| مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ | |||||
|
| مَجلةَ زاخِر الغيمَ | |||||
|
| اعلانات زاخِر الغيمَ | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
| |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
آخر 10 مشاركات
|
| ثورة حرفٍ في الوريدّ سَبقُ نشرِهَآ بقلم مبدعينا وتم نشرها سابقاً |
|
|
#9 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
|
حقيقة دائمه ان العمر يمضي
ومعه آلاف الاختام . وكل ختم يرتسم على محياك هو علامة انجاز او خسارة وانت من يصنف هذة الاختام ان استسلمت لخسارتك ووقفت متأملاً تلك الندبه المرسومه على محياك فسيمر العمر دون شي سوى ذكرى أليمه وان كانت تلك الندبه محل قوه وعزيمه لك فستنهض مجدداً لتمحي اثر الخساره ب الانجاز فتبقى ذكرى جميله تبتسم عندما تراها . ف الانسان مخلوق ليسعى وسعيك محط اهتمام ومثابره مهما كان بسيط يكفي انك تراه عظيماً وذا انجاز يستحق الاحتفاء مجرد عابر .. نص جميل كالعادة سلمت الايادي كل الشكر والورد
|
|
الساعة الآن 10:50 AM
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||