ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ  
     
مَجلةَ زاخِر الغيمَ  
     
 
فَعاليِات زاخِر الغيمَ َ
آخر 10 مشاركات
إذًا لا يضيعنا! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:55 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          عَـظُـمَـتْ حَـسَـنَـاتُـهَـا وَالـسَـيِـئَـاتْ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:55 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          اثار المعصيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:55 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          احذروا يوم الأذان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:55 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          كلا إنهم عن ربهم يومئذ لمحجوبون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:54 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          الأذان: إيمان وجمال وإعلام! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:54 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          مناقشة لكتاب النفخ في الصور (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:54 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          مراجعة لكتاب تعليم الصبيان التوحيد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:54 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          فى أصول التأليف والتحقيق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:54 AM - التاريخ: 09-16-2024)           »          هل لك حال مع الله ؟ . . ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 12:54 AM - التاريخ: 09-16-2024)


العودة   منتديات زاخر الغيم > ۩۞۩{ فصول من قناديل زاخر الغيم }۩۞۩ > الأخبار العالمية > ღ اخبار الفن والمشاهير ღ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-26-2024, 12:32 PM
ملكة الحنان الفاتنة متواجد حالياً
Awards Showcase
 
 عضويتي » 281
 جيت فيذا » Jul 2023
 آخر حضور » اليوم (12:34 AM)
آبدآعاتي » 850,388
 مواضيعي » 2004
الاعجابات المتلقاة » 6343
الاعجابات المُرسلة » 1192
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond reputeملكة الحنان الفاتنة has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1
 
افتراضي 3 من مطربي البوب وممثل.. موت غامض يجتاح نجوم كوريا الجنوبية



3 من مطربي البوب وممثل.. موت غامض يجتاح نجوم كوريا الجنوبية



مطربي البوب وممثل.. غامض يجتاح

مطربة الكي بوب باراك بورام (غيتي)
لم يعد الموت الغامض أو الانتحار حدثا مفاجئا بين نجوم كوريا الجنوبية، خاصة بعد الرحيل المأساوي لثلاثة من النجوم المشهورين في المشهد الفني الكوري، ومحاولة فاشلة للانتحار من الرابع، ولعل الرحيل الصادم والمأساوي لمطربة الكي بوب باراك بورام مساء الخميس الماضي 11 أبريل/نيسان الجاري، هو الأحدث بين تلك الحالات والأكثر إثارة للتساؤلات حول الأسباب التي تدفع نجوم شباب للرحيل سواء بالانتحار أو بأزمات قلبية. أزمة قلبية

ملابسات وفاة بارك بورام لا تزال غامضة وقيد التحقيق، حيث فوجئ الوسط الفني في كوريا الجنوبية بوفاة مطربة الكي بوب الكورية ذات الـ30 عاما بشكل مفاجئ بعد تعرضها لسكتة قلبية أنهت حياتها في عمر الثلاثين.
وشكل رحيل المطربة المحبوبة صدمة للوسط الفني الكوري، وبحسب وسائل الإعلام الكورية والأجنبية، كانت بارك بورام قضت ليلة الخميس الماضي بصحبة أصدقائها، ثم ذهبت إلى المرحاض في تمام الساعة (9:55 مساء) وبقيت لفترة، ثم قرر أصدقاؤها تفتيش المنزل.
عثر أصدقاء المطربة عليها متكئة على حوض الحمام وفاقدة للوعي، فاتصلوا بالسلطات، وحاولوا إنعاشها قبل نقلها إلى مستشفى جوري بجامعة هانيانغ، ليعلن عن وفاتها، بعدها بحوالي ساعة ونصف. قررت السلطات تشريح الجثة في محاولة لتحديد سبب الوفاة.
وبحسب الصحف الكورية، قالت الشرطة في سيول إن بارك كانت مع امرأتين أخريين في منزل أحد الأصدقاء عندما عثر عليها مصابة بسكتة قلبية وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها توفيت الساعة (11:17 مساء بالتوقيت المحلي)، وذلك بعد حوالي ساعة من وصولها، وتحقق الشرطة في السبب الدقيق لوفاتها، خاصة أن المطربة الراحلة لم تكن لديها مشاكل صحية معروفة.
مطربي البوب وممثل.. غامض يجتاح
تحقق الشرطة في السبب الدقيق لوفاة بارك بورام خاصة أن المطربة الراحلة لم تكن لديها مشاكل صحية معروفة (أسوشيتد برس)
وكانت وكالة "زنادو" للترفيه الكورية أصدرت بيانا بشأن وفاتها جاء فيه "تركتنا بارك بورام فجأة. جميع الفنانين والمديرين التنفيذيين في الشركة ينعون بشدة الفنانة الراحلة بحزن شديد" وكشف البيان أنه سيتم تحديد موعد الجنازة بعد مناقشة أسرتها.
وبارك بورام واحدة من نجوم "الكي بوب" الشباب في السنوات الأخيرة، فقد لفتت الانتباه بعد ظهورها عام 2010 في مسابقة الغناء في البرنامج الموسيقي "سوبر ستار كي 2".
وكان أول ظهور رسمي لها كمطربة بعدها بـ4 سنوات من خلال أغنيتها "جميل"، وعبرت بورام من خلال الأغنية عن الضغوط التي تتعرض لها للتوافق مع معايير الجمال.
وتابعت النجمة الكورية الراحلة النجاحات بتقديمها العديد من الأغنيات، فكانت أول أغنية مطولة لها بعنوان "المشاهير" (Celebrities)، وبعدها قدمت "القمر البرتقالي" (Orange Moon) في عام 2017، ومن أغنياتها المنفردة أيضا "جميل يا صديقي" (Pretty Bae)، "حب عادي" (Ordinary Love)، "آسف" (Sorry)، "الحب الديناميكي" (Dynamic Love)، "ستكون بخير" (Will Be Fine)، "إذا أنت" (If You).
وكانت آخر أغنياتها "أفتقدك" (I Miss You) والتي طرحتها في الثالث من أبريل/ نيسان الحالي، وكانت الأغنية تمهيدا لطرح ألبوم غنائي كامل خلال الفترة المقبلة، وهو الألبوم الأول في مسيرتها بعد الأغنيات المنفردة التي حققت من خلالها شعبية كبيرة.
لي أريومأما مطربة البوب لي أريوم لم تنجح في التخلص من حياتها بعد محاولة انتحار كانت تقصد بها لفت الأنظار إلى حجم الظلم الواقع عليها من زوج يسيء إليها وإلى أطفالها، إذ تركت لي أريوم رسالة لجمهورها عبر حسابها على "إنستغرام" قبل محاولتها الانتحار قالت فيها "الصورة من اليوم الذي تعرضت فيه للضرب المبرح على يد ذاك الشخص أمام طفلين. التقطت هذه الصورة بعد أن هربت إلى منزل والدي، لقد تمزق فستاني وتعرضت لكدمات هنا وهناك، وانكسرت عظمة أنفي وأصبت بكدمات".
مطربي البوب وممثل.. غامض يجتاح
مغنية البوب الكورية لي أريوم (مواقع التواصل الاجتماعي)
وقالت المغنية إنها لم تتمكن من الذهاب إلى المستشفى للحصول على شهادة طبية تثبت تعرضها للاعتداء، فقررت أن تكشف لجمهورها عما يقلقها في وقت تحاول فيه أن تعيش حياة أقوى وحماية أطفالها.
واختتمت رسالتها قائلة "رغم أنني محطمة جدا وضائعة بعض الشيء وغير قادرة على الكلام، سأكون ممتنة لو أمكنكم النظر إليها (الصور).. الآن حان وقت العقاب".
وكانت "لي" تحدثت في الإعلام عن إساءات زوجها السابق الجسدية لها ولأطفالها، مشيرة إلى أنهم تعرضوا لاعتداءات تسببت في جروح وكدمات، كما كشفت تعرضها للتنمر والاحتيال.
وتزوجت مغنية البوب الكورية البالغة من العمر (29 عاما)، في عام 2019 من أحد رجال الأعمال ورزقت بطفلين، قبل أن تعلن انفصالها في ديسمبر/كانون الأول 2023، وتكشف عن نيتها الزواج مرة أخرى بعد الانتهاء من إجراءات الانفصال الرسمية.
وانضمت "لي أريوم" إلى فرقة "تي-آرا" عام 2012، وشاركت أول مرة في الألبوم السادس للفرقة "يوم بعد يوم" (Day by Day)، قبل أن تغادر المجموعة بعد عام، وتصبح مطربة منفردة. كما أعلنت قبل أسابيع استعدادها للتمثيل وطرح أول ألبوم غنائي منفرد لها.
انتحار وابتزاز

الكشف عن تعاطي بطل فيلم "باراسايت" "لي سون" للماريغوانا جلب له العار، وتسبب في إلحاق الضرر بسمعته، وكان ذلك هو السبب المباشر لانتحاره، حيث وُجد "لي سون" البالغ من (48 عاما) " فاقدا للوعي في سيارة بحديقة وسط سول، بعد أن أبلغت زوجته الشرطة بأنه غادر المنزل، وعثرت على ما يبدو أنها رسالة انتحار"، طبقا لوكالة يونهاب الكورية الجنوبية.
وكانت الشرطة تحقق مع لي سون للاشتباه بتعاطيه الماريغوانا وغيرها من المخدرات غير المسموحة في منزل مضيفة تعمل في حانة راقية في منطقة غانغنام بالعاصمة سيول في مناسبات عدة منذ بداية العام.
مطربي البوب وممثل.. غامض يجتاح
الممثل الكوري الجنوبي لي سون كيون (رويترز)
ووفق الوكالة، "ادعى الممثل -حينها- أنه تعرض للخداع ومحاولة الابتزاز من قبل المضيفة، وأنه لا يعرف ما الذي كان يتناوله".
وعام 2019، لعب لي سون دور البطولة في فيلم "باراسايت" للمخرج بونغ جون هو، والذي نجح في حصد 4 جوائز بحفل الأوسكار الذي أقيم في العاشر من فبراير/شباط 2020، متفوقا بذلك على فيلم "1917" وحتى فيلم "الجوكر" ومطيحا بهيمنة الأفلام الأميركية عامة والأفلام الناطقة بالإنجليزية خاصة.
الموت كذبا

عار الكذب هو ما دفع نجم البوب تشوي سونغ بونغ إلى التخلص من حياته، عثرت الشرطة في كوريا الجنوبية على جثته في منزله بمنطقة يوكسام-دونغ في سول، عن عمر ناهز (33 عاما).
وقالت التحقيقات -حينها- إن النجم الكوري، البالغ من العمر (33 عاما)، قام بإنهاء حياته، وذلك بعد عامين من زعمه إصابته بالسرطان، وطلبه من المعجبين التبرع بالمال من أجل علاجه، وهو ما اعتذر عنه في وقت لاحق، ووعد بأن يعيد هذه الأموال، كما اعتذر عن خداع محبيه، حسب ما ذكرته صحيفة كوريا تايمز.
ورجحت الشرطة أن تشوي مات منتحرا بسبب رسالة قام بنشرها عبر صفحته على إكس (تويتر سابقا) معتذرا عن أخطائه التي وصفها بالحمقاء، وشكر معجبيه على دعمهم لمسيرته المهنية، كما أضاف أنه منذ عام 2011 وحتى الوقت الحاضر تلقى الاهتمام والحب من كثيرين.
وذكر المغني الكوري أنه ليس نادما على رحلة الحياة التي عاشها ببراعة، إذ عاش بأفضل ما في وسعه، وحاول أن يحصل على السعادة كل يوم، واعتذر عن عملية الاحتيال التي قام بها قبل عامين، وقال "أنا آسف بصدق على أخطائي الحمقاء ومن أصيب بأضرار بسببها".
وتابع "ارتكبت أخطاء مرارا وتكرارا وعلى مدار العامين الماضيين قمت بإعادة التبرعات لكل من طلب إعادة هذه التبرعات".
بدأ تشوي مسيرته الفنية عبر المشاركة في برنامج "غوت تالنت" عام 2011، وهو في عمر (22 عاما)، وتفوق على منافسيه، لكنه خسر في المرحلة النهائية بفارق قليل في الأصوات ليحصل على المركز الثاني في البرنامج.
لكن المغني الشاب نجح في الوصول إلى قلوب الجماهير، بسبب انتشار مقاطع فيديو غنائية له أثناء مشاركته في البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وصلت نسب مشاهدة لأغنية "إنيو موريكوني نيلا فانتازيا" (Ennio Morricone’s Nella Fantasia) بأداء أوبرالي إلى 21 مليون مشاهدة على يوتيوب، وتلقى إشادات من العديد من النجوم مثل جاستن بيبر الذي كتب على صفحته على فيسبوك تعليقا على غناء تشوي سونغ بونغ "رائع ونتمنى له التوفيق.. قصة مؤثرة".
وخلال أداء اختبارات تشوى في غوت تالنت، كشف عن أن أسرته تركته في دار للأيتام وهو في الثالثة من عمره، وهرب منها بعد أن تعرض للضرب في عمر الخامسة، وعاش منذ ذلك الحين بلا مأوى، ولكن بعد رحلة قصيرة من التوهج الفني قرر التخلص من حياته ليمحو أخطاء الماضي، حسب ما رجحت التحقيقات.





 توقيع : ملكة الحنان الفاتنة








رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ملكة الحنان الفاتنة على المشاركة المفيدة:
 (09-05-2024),  (08-26-2024)
قديم 08-26-2024, 07:55 PM   #2


الصورة الرمزية اللحن الاخير

 
 عضويتي » 77
 جيت فيذا » Aug 2022
 آخر حضور » يوم أمس (09:12 PM)
آبدآعاتي » 2,992,120
 مواضيعي » 920
الاعجابات المتلقاة » 5855
الاعجابات المُرسلة » 3643
 حاليآ في » فلسطين
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 37 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » اللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond reputeاللحن الاخير has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك line-sport
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

اللحن الاخير متواجد حالياً

افتراضي



سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام


 توقيع : اللحن الاخير








رد مع اقتباس
قديم 08-26-2024, 10:02 PM   #3


الصورة الرمزية غراء قزاز

 
 عضويتي » 98
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » 09-14-2024 (06:05 PM)
آبدآعاتي » 226,039
 مواضيعي » 8
الاعجابات المتلقاة » 464
الاعجابات المُرسلة » 4695
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » غراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond reputeغراء قزاز has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

غراء قزاز متواجد حالياً

افتراضي



حضور رائع
تميز بطرحك ..
الشكر الجزيل
والورد


 توقيع : غراء قزاز





رد مع اقتباس
قديم 08-26-2024, 10:10 PM   #4


الصورة الرمزية وطن

 
 عضويتي » 21
 جيت فيذا » Aug 2022
 آخر حضور » يوم أمس (02:01 AM)
آبدآعاتي » 355,265
 مواضيعي » 600
الاعجابات المتلقاة » 1723
الاعجابات المُرسلة » 3818
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond reputeوطن has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

وطن متواجد حالياً

افتراضي



طرح مميز وعطاء لا ينضب
سلمت اناملك على هذه الجهود
تقديري وشكري


 توقيع : وطن






رد مع اقتباس
قديم 08-26-2024, 10:28 PM   #5


الصورة الرمزية النديم

 
 عضويتي » 183
 جيت فيذا » Dec 2022
 آخر حضور » يوم أمس (10:48 PM)
آبدآعاتي » 79,008
 مواضيعي » 78
الاعجابات المتلقاة » 363
الاعجابات المُرسلة » 1134
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » النديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond reputeالنديم has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

النديم متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يداك على مجهودك الطيب
طرح في غاية الروعة
حفظك الله


 توقيع : النديم





رد مع اقتباس
قديم 08-27-2024, 08:35 AM   #6


الصورة الرمزية توليب

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Aug 2022
 آخر حضور » يوم أمس (04:38 AM)
آبدآعاتي » 1,547,248
 مواضيعي » 826
الاعجابات المتلقاة » 6747
الاعجابات المُرسلة » 42712
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » توليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond reputeتوليب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

توليب متواجد حالياً

افتراضي



طرح مميز وحضور راقي كأنت
فلك ولهذا الجمال شكرٌ عظيم و امتنان
بوركت الجهود ولا عدم


 توقيع : توليب



رد مع اقتباس
قديم 08-27-2024, 11:57 AM   #7


الصورة الرمزية يفوق الوصف

 
 عضويتي » 28
 جيت فيذا » Aug 2022
 آخر حضور » يوم أمس (04:05 PM)
آبدآعاتي » 485,924
 مواضيعي » 415
الاعجابات المتلقاة » 2783
الاعجابات المُرسلة » 40290
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » يفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond reputeيفوق الوصف has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

يفوق الوصف متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع ...
(حضور مكلل بالورد والزهر)
،،
وافر الشكر


 توقيع : يفوق الوصف






رد مع اقتباس
قديم 08-27-2024, 03:21 PM   #8


الصورة الرمزية راشد

 
 عضويتي » 274
 جيت فيذا » Jun 2023
 آخر حضور » يوم أمس (01:17 PM)
آبدآعاتي » 59,991
 مواضيعي » 0
الاعجابات المتلقاة » 117
الاعجابات المُرسلة » 1251
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » راشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond reputeراشد has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

راشد متواجد حالياً

افتراضي



عطاء سخي وحضور عطر
لروائعك وجميل الدرر نترقب
لك ولسموك كل التقدير


 توقيع : راشد





رد مع اقتباس
قديم 08-27-2024, 07:11 PM   #9


الصورة الرمزية عطر

 
 عضويتي » 213
 جيت فيذا » Feb 2023
 آخر حضور » يوم أمس (03:35 PM)
آبدآعاتي » 40,373
 مواضيعي » 14
الاعجابات المتلقاة » 120
الاعجابات المُرسلة » 3643
 حاليآ في » قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

عطر متواجد حالياً

افتراضي



سلمت اناملك على هذا الطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بانتظار عطائك القادم


 توقيع : عطر



رد مع اقتباس
قديم 08-28-2024, 12:41 AM   #10


الصورة الرمزية شذى♛

 
 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Aug 2022
 آخر حضور » يوم أمس (06:46 PM)
آبدآعاتي » 4,411,375
 مواضيعي » 23462
الاعجابات المتلقاة » 77140
الاعجابات المُرسلة » 11566
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
 التقييم » شذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond reputeشذى♛ has a reputation beyond repute
مشروبك   ice-lemon
قناتك dubi
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

شذى♛ متواجد حالياً

افتراضي



شكرا على روعة الطرح
لاحرمنا الله من مواضيعك المميزة
يعطيك العافيه على مجهودك
في انتظار جديدك القادم
مع كل التقدير والاحترام


 توقيع : شذى♛





رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوريا الجنوبية واليابان تعقدان أول قمة بينهما منذ 12 عاماً روح الأخبار العالمية 16 08-05-2024 08:27 AM
الأخضر تحت 21 يواجه كوريا الجنوبية في نصف نهائي غرب آسيا روح صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 16 05-15-2024 02:55 AM
كوريا الجنوبية تفرض عقوبات مرتبطة ببرامج كوريا الشمالية النووية والصاروخية ملكة الحنان الفاتنة الأخبار العالمية 29 01-26-2024 11:10 AM
نيمار بعد مواجهة كوريا الجنوبية: كنت خائفًا من الإصابة شذى♛ صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 11 06-02-2023 03:42 AM
كوريا الجنوبية الاقتصاد والسياحة رتيــــــل الـسِـيَـآحـةُ وَ الـسـفـرِ! 19 05-01-2023 01:08 AM


الساعة الآن 12:55 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا