| مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ | |||||
|
| مَجلةَ زاخِر الغيمَ | |||||
|
| اعلانات زاخِر الغيمَ | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
| |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
آخر 10 مشاركات
|
| ثورة حرفٍ في الوريدّ سَبقُ نشرِهَآ بقلم مبدعينا وتم نشرها سابقاً |
|
|
#10 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
|
لاشيء يشبهني ..
سوى الماضي ، يحاكي الكثير مني قد لاأشبه أحد ماعدا شخصاً اشبهه بكل مافيه .. اتلائم مع ملامحه ، ارنو وأعطف كما قلبه أحب بكل قوه ، دون سبب كما يفعل اشبه احتوائه لي وقت الاحزان ، مسانداً لي كتفاً بكتف قد لاأشبه العالم ، لكني أشبه أمي .. يموت الاربعين ، وتبقى أمي دائماً عابر .. ياعابر .. نصك حملنا على اعتاب الماضي صغاراً كنا ، وكبرنا ومازال داخلنا حبنا لتلك التفاصيل الصغيره ، البسيطه والقديمه ايضاً احببت النص بكل مافيه شكر لهذا الجمال ووردي
|
|
الساعة الآن 09:16 AM
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||