12-14-2024, 12:42 AM
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسب الود
مُترَفةً دَوحَتكْ بِما هُو جَميلْ وثري
اَشْكُرك لْرَوعَة طَرحُكْ العُطْر
لِرُوحكْ وَردْ وَوِد ’
هلابك
سررت بوجودك الطيب
وردك العذب ..
ألف شكر لك
محبتي ..
|
|
|
رصيف الحنين
يشهد هجر الأيام
تباعدنا في المسافات ..
لكن الذكرى تجمعنا..!

نساي
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:14 AM
|