ننتظر تسجيلك هـنـا

مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ  

مَجلةَ زاخِر الغيمَ  

فَعاليِات زاخِر الغيمَ َ
آخر 10 مشاركات
الفن التشكيلي 1 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:40 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          ما هو الفن التشكيلي المعاصر؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:40 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          عشاق الفن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:39 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          انمي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:39 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          فن انمي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:39 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          خلفيات انمي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          أخطر رحلة صيد ( حيوانات مفترسة _ صقور _ زواحف _ مخلوقات بحرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          مغامرة صيد الصقور و الطيور الجارحة 🦅 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          رحلة صيد الصقور و الطيور الغريبة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 09-10-2024)           »          المؤرخ الأندلسي لسان الدين بن الخطيب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - - الوقت: 01:37 AM - التاريخ: 09-10-2024)

الحصريات العامة للحصريات التي تخص المواضيع الدينيه او الحواريه او الحياة الزوجيه او ادم او حواء .. الخ ( ولا تقبل الحصريات التي سبق نشرها )

قديم 03-05-2023, 12:27 AM
حنيّه متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
Awards Showcase

عضويتي » 143
 جيت فيذا » Oct 2022
 آخر حضور » 03-25-2024 (05:04 PM)
آبدآعاتي » 5,638
 مواضيعي » 2
الاعجابات المتلقاة » 45
الاعجابات المُرسلة » 4
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » حنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond reputeحنيّه has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

Talking فضفض لي آند افضفض لك.. بقلمي ^^

.'

الا يا ال زاخر الغيم بالله خبروا
من ينخرش من بعض الامور ماذا يصنعوافضفض افضفض لك.. بقلمي

البنات بشكل عام معروفين يخافوا من ابو شنب فضفض افضفض لك.. بقلمي
الا انا الله يحفظني اذا شفته يجيه نعال ماشي الفين
اكرمكم الله .. بس فيه شي يفكفك صواميلي من الخرشه ادري انها كبيره في حقي وصلت لسني ذا وانا اخاف من البساس .. ( القطاوه ) فضفض افضفض لك.. بقلمي
مستحيل اركب سياره وهو زابن تحتها او متكي فوقها ولاّيكون واقف عند محل بدخله .. اخاف ينبرش لي بذات اذا يفحط قدامي مدري يبي يمين ولاّ يسار فضفض افضفض لك.. بقلمي
انا هنا اشغل التيربوا والوجهه مجهوله فضفض افضفض لك.. بقلمي
اغبط من يمشي بالطريق او بحاره مليانه بساس والوضع عنده عادي
احس انه مثل ابو عنتر فضفض افضفض لك.. بقلمي
مع العلم وانا زغيره كان عندي بسه ربيناها انا واخواتي
بسة شوارع بس محترمه فضفض افضفض لك.. بقلمي
لكن مدري خربت اعداداتي من كبرت ، هقوتكم جتني عين << عاد كل شي يصير م نحبه
قلنا عين م علينا فضفض افضفض لك.. بقلمي

ازيدكم من الشعر هاوس << بيت فضفض افضفض لك.. بقلمي

فيني حنيّه مال اووومها دااعي المشكله عيت تفارقني للحين فضفض افضفض لك.. بقلمي

اللي هي ..احن على اي كائن حي حنيه تؤدي للبكاء المستمر
والمشكله محد درى عني فضفض افضفض لك.. بقلمي

مره من المرارييير ابوي الله يرحمه جاب خروف العيد ورابطينه بالحوش
جابه قبل العيد ب ايام والايام هذي هي اللي نكبت عفشي فضفض افضفض لك.. بقلمي
كنت انا اجيب له المويه والفطور والغدا والعشا فضفض افضفض لك.. بقلمي

كل يوم ازوره 3 مراات ومرات اجي اسولف معه واتأمل عيونه وهو يطالعني فضفض افضفض لك.. بقلمي

احس فيها كلام فضفض افضفض لك.. بقلمي>>الله من هالرومانسيه اللي تمسك حتى مع الغنم فضفض افضفض لك.. بقلمي

الموهم

صارت بيننا اولفه .. وقرب الرحيل وخاطري منك ما طاب فضفض افضفض لك.. بقلمي
بصراحه كنت ابكي ما ابيه يموت وقطعت له وعد وعهد اني ما اكل من لحمه شي اكراماً للصداقه اللي كانت بيننافضفض افضفض لك.. بقلمي

وكرهت البشر وحسيت مافي قلوبهم رحمه فضفض افضفض لك.. بقلمي

اعتقد اني نشرت غسيلي اقصد فضفضت بما يكفي فضفض افضفض لك.. بقلمي
المايك لكم .. فضفضوا ايش مخاوفكم او مواقف لكم صارت بطفولتكم اي شي هاتوا
ونستقبل اول اتصال ونقول الوووو

توقيع : حنيّه

.'

أنا مين وإنتَ مين ؟، يا نحنا المنسيِّين.!

5 أعضاء قالوا شكراً لـ حنيّه على المشاركة المفيدة:
 (06-04-2023),  (03-05-2023),  (04-17-2023),  (03-05-2023),  (04-25-2023)