| مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ | |||||
|
| مَجلةَ زاخِر الغيمَ | |||||
|
| اعلانات زاخِر الغيمَ | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
| |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
آخر 10 مشاركات
|
| الحصريات العامة للحصريات التي تخص المواضيع الدينيه او الحواريه او الحياة الزوجيه او ادم او حواء .. الخ ( ولا تقبل الحصريات التي سبق نشرها ) |
|
|
#4 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى♛ موضوع مميز ويستحق الجلوس الطويل هناك من يُشعِر بالهدوء والتخلص من التوتر البدني والعاطفي و جلد الذات ذلك لشعوره بالذنب بسبب تصرف معين مما يسبب له ضرر فالافضل دائما ان نتأقلم مع مايحدث لنا قلم سامق وفاخر "" سليلة النور زمرد شكرا لما سكبتي هنا بارعه في انتقاء مواضيعك التي تلامس الواقع بانتظار قادمك توشم بختم التميز وترفع للنور وتمنح مكافاة الادارة مع كل التقدير والاحترام ![]() ![]() شكرًا لنبض كلماتك التي تناثرت على صفحاتي وألقت بظلالها الجميلة على أفكاري. إشادتك تُضفي بريقًا خاصًا على معاني ما أكتب وشكرًا لقلبكِ الذي يقرأ ما بين السطور، ويضيء أعماق الحروف برقتكِ. لا عدمت حضورك الذي يمنح الكلام أجنحة ويجعل من شكري لك واجبا يرف بالامتنان. دام إشراقكِ ..
|
|
الساعة الآن 10:57 PM
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||