| مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ | |||||
|
| مَجلةَ زاخِر الغيمَ | |||||
|
| اعلانات زاخِر الغيمَ | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
| |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
آخر 10 مشاركات
|
| ثورة حرفٍ في الوريدّ سَبقُ نشرِهَآ بقلم مبدعينا وتم نشرها سابقاً |
|
|
#7 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
|
صرخة شوق أشتاقلك... مثل مايشتاق الزرع للمآي... واشتاقلك مثل اشتياق العين لجفونها.... اشتاقلك .. قبل بُعدك وانت معي وانت تحجي وانا بس ليك استمع.... الشوق يهمس همس... والعين تدمع دمع..... انت والله مثل المزن... لما ينزل على ارضٍ جفت من زمن.... انت الشوارع والمدن... انت الغيوم الحامله معها المطر..... اشتاقلك لو لوم الناس عني كثر.. انت تستاهل كل يوم اشواق اكثر وأكثر.... ليش عيب الشوق... لروح الجريح وهي تحتضر... ليش عيب الشوق على الرضيع ساعة ماتقبل الوالده وهي يرتجف.... ليش مااشتاق للحنون ايلي ماقال مره لحظه إنتظر.... .ايلي ماتذمر ولا بسمته الحلوه إختصر.... كتبتلك على صفحات الناس ماهمني رأي كل البشر... اشتاقلك قلت واقول مادام في سما وبحر وشجر ليش الخجل وانت ساطع بدر لا لا هو في غيرك قمر.... اشتاقلك والله مثل مايشتاق المخلوق لساعة قدر المبدع الراقي احمد حماد اولا وقبل كل شي تقبل مني اعتذاري على مداخلتي لانني اخشى ان تكون هذه المداخله اثرت على تلك اللوحه التي رسمتها انت بعنايه واخترت لها اجمل الالوان ووضعت في برواز مزخرف اقل ما يقال هنا انها ابداع وروعه وجمال وذوق وهو الشوق يا استاذي يجعل منا ان نهذي بكلمات وبلحظه تاخذنا من سطح البحر الى الاعماق انها الشوق والاشواق والاشتياق دمت مبدعا ايها الراقي كل الاحترام والتقدير
|
|
الساعة الآن 04:59 AM
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||