| مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ | |||||
|
| مَجلةَ زاخِر الغيمَ | |||||
|
| اعلانات زاخِر الغيمَ | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
| |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
آخر 10 مشاركات
|
|
|
#31 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
|
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردكم الجميل ومروركم العطر تــ ح ــياتيـ لكــم كل الود والتقدير دمتم برضى من الرح ــمن لكم خالص إحترامى
|
|
ياربّ صبراً منكَ ارتوي منه كلما
اشتقت لأختي وسكينة تنزل على قلبي عندمااحنٌ لرؤيتها اجعلني يالله خيرُ اخت لها و لا تجعلني ألهُو عن دُعائي لها رحلت عني ولم ترحل مني ربي انها ليست معي لكنها في قلبي وفي دعائي اللهم ارحم اختي فقيدتي بقدر اشتياقي لها ![]()
الساعة الآن 01:49 AM
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||