11-30-2022, 05:22 PM
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان
الغياب من يفسد حلاوة الشعور
ويمحي جمال اللحظات
وتبقى الذكريات مرهونه حتى يحين اللقاء
العاشق .. قرأت هنا نص يفوق الجمال
سلمت يمينك
كيان
اشكرك والمرور الراقى
لاحرمت الطلة
تقبلوا تحياتى وودى
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:56 AM
|