| مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ | |||||
|
| مَجلةَ زاخِر الغيمَ | |||||
|
| اعلانات زاخِر الغيمَ | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
| |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
آخر 10 مشاركات
|
| الـتـبِـريـكآتُ وَ الـتهَـآنيّ °•أفراح وتبريكات ومناسبات الأعضاء المتألقين والمبدعيـن•°..! |
|
|
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
|
ربي يبارك فيكي ويسعدك يالغلا
ماقصرتي وكل الشكر لك ولجهوكك الجميل تمت لك المكافاه
|
|
ياربّ صبراً منكَ ارتوي منه كلما
اشتقت لأختي وسكينة تنزل على قلبي عندمااحنٌ لرؤيتها اجعلني يالله خيرُ اخت لها و لا تجعلني ألهُو عن دُعائي لها رحلت عني ولم ترحل مني ربي انها ليست معي لكنها في قلبي وفي دعائي اللهم ارحم اختي فقيدتي بقدر اشتياقي لها ![]()
الساعة الآن 02:21 PM
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||