| مركزَ تحمِيل زاخِر الغيمَ | |||||
|
| مَجلةَ زاخِر الغيمَ | |||||
|
| اعلانات زاخِر الغيمَ | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
| |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
آخر 10 مشاركات
|
| ثورة حرفٍ في الوريدّ سَبقُ نشرِهَآ بقلم مبدعينا وتم نشرها سابقاً |
|
|
#15 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا الشوق مدائن من الشكر لروحك الطيبه ع النقـــــل الرائع والمميز ارقى التحايا لروحك العذبه هذه كلها إبداعاتي وليست منقولة سيدي سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ والزهور والأنغامْ وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لكم تعبيراً عن شكري وإمتناني لردك الكريم ,, تحياتي الوردية ... لكـم خالص احترامي
|
|
الساعة الآن 09:51 AM
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||