08-15-2023, 09:38 PM
|
#11
|
الكاتب حين يكتب
يكون يكتب حال نفسه أو حال أحدٍ ممن حوله أو حالةٍ رىها او عايشها
فمن خلال هذا يجب أن يكون صادقاً مع نفسه وحرفه
فإن كان :ستعبر حروفه الى وجدان متلقيها
وإن كتب شيئاً من خيال فهذا عائد لخيال الكاتب وهدفه من كتابة نصه
تقديري والورد
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:58 AM
|