عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2025, 02:42 PM   #9


الصورة الرمزية كيان

 
 عضويتي » 12
 جيت فيذا » Aug 2022
 آخر حضور » 06-20-2026 (09:17 PM)
آبدآعاتي » 1,766,172
 مواضيعي » 3872
الاعجابات المتلقاة » 15447
الاعجابات المُرسلة » 21767
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » كيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond reputeكيان has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc4
اشجع
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

كيان متواجد حالياً

افتراضي



حقيقة دائمه ان العمر يمضي
ومعه آلاف الاختام .
وكل ختم يرتسم على محياك
هو علامة انجاز او خسارة
وانت من يصنف هذة الاختام
ان استسلمت لخسارتك ووقفت
متأملاً تلك الندبه المرسومه على محياك
فسيمر العمر دون شي سوى ذكرى أليمه
وان كانت تلك الندبه محل قوه وعزيمه لك
فستنهض مجدداً لتمحي اثر الخساره ب الانجاز
فتبقى ذكرى جميله تبتسم عندما تراها .

ف الانسان مخلوق ليسعى وسعيك
محط اهتمام ومثابره مهما كان بسيط
يكفي انك تراه عظيماً وذا انجاز يستحق الاحتفاء


مجرد عابر ..
نص جميل كالعادة
سلمت الايادي
كل الشكر والورد


 توقيع : كيان



رد مع اقتباس