الموضوع
:
ما تبقّى من الضوء..!
عرض مشاركة واحدة
11-26-2025, 02:42 PM
#
9
عضويتي
»
12
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
06-20-2026 (09:17 PM)
آبدآعاتي
»
1,766,172
مواضيعي
»
3872
الاعجابات المتلقاة
»
15447
الاعجابات المُرسلة
»
21767
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الأدبي ♡
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
мч ммѕ
~
آوسِمتي
»
حقيقة دائمه ان العمر يمضي
ومعه آلاف الاختام .
وكل ختم يرتسم على محياك
هو علامة انجاز او خسارة
وانت من يصنف هذة الاختام
ان استسلمت لخسارتك ووقفت
متأملاً تلك الندبه المرسومه على محياك
فسيمر العمر دون شي سوى ذكرى أليمه
وان كانت تلك الندبه محل قوه وعزيمه لك
فستنهض مجدداً لتمحي اثر الخساره ب الانجاز
فتبقى ذكرى جميله تبتسم عندما تراها .
ف الانسان مخلوق ليسعى وسعيك
محط اهتمام ومثابره مهما كان بسيط
يكفي انك تراه عظيماً وذا انجاز يستحق الاحتفاء
مجرد عابر ..
نص جميل كالعادة
سلمت الايادي
كل الشكر والورد
مجرد عابر
معجب بهذا
فترة الأقامة :
1421 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2245
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1,242.88 يوميا
كيان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كيان