الموضوع
:
إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل
عرض مشاركة واحدة
#
1
اليوم, 07:56 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
281
جيت فيذا
»
Jul 2023
آخر حضور
»
اليوم (08:41 AM)
آبدآعاتي
»
1,898,251
مواضيعي
»
4183
الاعجابات المتلقاة
»
9057
الاعجابات المُرسلة
»
1837
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل
إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل
إدارة
ترامب
تطلب
من
أوبن
إيه.آي
إصدار
نموذجها
الجديد
على مراحل
ذكر موقع ذي إنفورميشن الإخباري اليوم الخميس، نقلا عن مذكرة وجهتها شركة (أوبن إيه.آي) إلى موظفيها، أن
إدارة
الرئيس الأمريكي دونالد
ترامب
طلبت من الشركة
إصدار
نموذجها
الجديد
على
مراحل
بسبب مخاوف أمنية.
وأشار التقرير إلى أن سام ألتمان الرئيس التنفيذي للشركة أبلغ الموظفين خلال جلسة أسئلة وأجوبة أن
أوبن
إيه.آي ستطلق أحدث نموذج لها، (جي.بي.تي 5.6) في نسخة تجريبية محدودة لمجموعة صغيرة من الشركاء.
ووفقا لموقع ذي إنفورميشن، أخبر ألتمان الموظفين بأن الحكومة "ستوافق على منح حق الوصول لكل عميل على حدة خلال الفترة التجريبية لنموذج جي.بي.تي 5.6".
وقال التقرير إن طلب الإصدار التدريجي جاء نتيجة محادثات مع وكالتين حكوميتين رئيسيتين، هما مكتب المدير الوطني للأمن الإلكتروني ومكتب سياسات العلوم والتكنولوجيا.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
1889
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1,775.62 يوميا
ملكة الحنان الفاتنة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ملكة الحنان الفاتنة