الموضوع
:
تعليق خطة إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز
عرض مشاركة واحدة
#
1
اليوم, 07:52 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
281
جيت فيذا
»
Jul 2023
آخر حضور
»
اليوم (08:41 AM)
آبدآعاتي
»
1,896,251
مواضيعي
»
4183
الاعجابات المتلقاة
»
9053
الاعجابات المُرسلة
»
1837
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
تعليق خطة إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز
تعليق خطة إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز
تعليق خطة
إجلاء
البحارة
العالقين
في
مضيق
هرمز
علّقت المنظمة البحرية الدولية اليوم عملية
إجلاء
نحو 11 ألف بحّار عالقين في
مضيق
هرمز، بعد استهداف سفينة في خليج عُمان عبرت المضيق.
وقال الأمين العام للمنظمة ارسينيو دومينغيز: "قررت أن أعلق مؤقتًا تنفيذ (الخطة) بهدف إعادة التأكيد أن ضمانات السلامة اللازمة لا تزال قائمة بالنسبة للسفن المدرجة في قائمة الإجلاء لدينا وكذلك لكل السفن الموجودة في المنطقة".
وكانت الوكالة البحرية التابعة للأمم المتحدة أعلنت في وقت سابق من الأسبوع الجاري أنها ستبدأ
إجلاء
600 سفينة وطواقمها ممَّن علقوا في منطقة المضيق، وذلك بعدما وقّعت واشنطن وطهران مذكرة تفاهم لإنهاء الحرب بينهما.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
1887
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1,773.80 يوميا
ملكة الحنان الفاتنة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ملكة الحنان الفاتنة