الموضوع
:
وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر
عرض مشاركة واحدة
#
1
يوم أمس, 08:23 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
281
جيت فيذا
»
Jul 2023
آخر حضور
»
اليوم (01:18 AM)
آبدآعاتي
»
1,887,725
مواضيعي
»
4150
الاعجابات المتلقاة
»
9047
الاعجابات المُرسلة
»
1835
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر
وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر
وزير
الخارجية
يتلقى
اتصالاً
هاتفياً
من
رئيس
مجلس
الوزراء
وزير
خارجية
قطر
تلقى
وزير
الخارجية
الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله،
اتصالاً
هاتفياً
من
رئيس
مجلس
الوزراء
وزير
خارجية
قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.
وجرى خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية، في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين إيران وأمريكا لإنهاء العمليات العسكرية، والتأكيد على دعم الجانبين للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
1885
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1,769.75 يوميا
ملكة الحنان الفاتنة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ملكة الحنان الفاتنة