الموضوع
:
بعد إنذار إسرائيلي.. غارة على ضاحية بيروت الجنوبية
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-31-2026, 12:42 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
300
جيت فيذا
»
Sep 2023
آخر حضور
»
اليوم (12:43 AM)
آبدآعاتي
»
573,878
مواضيعي
»
1716
الاعجابات المتلقاة
»
3321
الاعجابات المُرسلة
»
348
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
بعد إنذار إسرائيلي.. غارة على ضاحية بيروت الجنوبية
بعد إنذار إسرائيلي.. غارة على ضاحية بيروت الجنوبية
استهدفت
غارة
صباح الإثنين
ضاحية
بيروت
الجنوبية
التي تُعد معقلا لحزب الله اللبناني، وفق ما أظهر البث المباشر لوكالة فرانس برس، عقب
إنذار
وجهه الجيش الإسرائيلي لسكان 7 أحياء رئيسية فيها.
وتصاعد الدخان من المكان المستهدف إثر الغارة، وهي الأولى منذ 3 أيام، على المنطقة التي باتت شبه خالية من سكانها، بعد نزوح العدد الأكبر منهم، على وقع الغارات وإنذارات الإخلاء المتكررة منذ بدء الحرب بين حزب الله وإسرائيل في 2 مارس.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
508
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 568.39 يوميا
عيون
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عيون