الموضوع
:
الدفاع السعودية: صاروخان بالستيان استهدفا منطقة الرياض
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-25-2026, 06:15 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
632
جيت فيذا
»
Aug 2025
آخر حضور
»
06-21-2026 (06:44 PM)
آبدآعاتي
»
155,061
مواضيعي
»
772
الاعجابات المتلقاة
»
194
الاعجابات المُرسلة
»
90
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
الدفاع السعودية: صاروخان بالستيان استهدفا منطقة الرياض
الدفاع السعودية: صاروخان بالستيان استهدفا منطقة الرياض
أعلنت وزارة
الدفاع
السعودية، اليوم الاثنين، أن
منطقة
الرياض
استُهدفت بصاروخين بالستيين.
وأوضحت وزارة
الدفاع
السعودية في منشور على منصة إكس" أنه، في اليوم الرابع والعشرين من الحرب في الشرق الأوسط، تم اعتراض أحد الصاروخين، وسقط الآخر في
منطقة
غير مأهولة. وقال
الدفاع
المدني السعودي إنه تم "إطلاق إنذار من المنصة الوطنية للإنذار المبكر في حالات الطوارئ في محافظة الخرج للتحذير من خطر.
وفي وقت لاحق أوضح
الدفاع
المدني السعودي أن الخطر زال عن محافظة الخرج.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
102
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 485.56 يوميا
ديمه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ديمه