الموضوع
:
القبض على مواطنين لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص في المدينة المنورة
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-20-2025, 10:20 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
637
جيت فيذا
»
Aug 2025
آخر حضور
»
اليوم (02:56 PM)
آبدآعاتي
»
141,225
مواضيعي
»
450
الاعجابات المتلقاة
»
128
الاعجابات المُرسلة
»
68
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
القبض على مواطنين لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص في المدينة المنورة
القبض على مواطنين لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص في المدينة المنورة
تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام البيئة في منطقة
المدينة
المنورة
من
القبض
على المواطنين وهما؛ مشعل عويضه مذكر المطيري، غنام بدر محسن المطيري،
لارتكابهما
مخالفة
الصيد
دون ترخيص، وبحوزتهما بندقية شوزن، وبندقية هوائية، و(475) ذخيرة منوعة، وجهاز جذب طيور، و(3) كائنات فطرية مصيدة، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى الجهة المختصة.
وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدة أن عقوبة استخدام بنادق الشوزن في
الصيد
دون
ترخيص
غرامة (100.000) ريال، وعقوبة استخدام أجهزة جذب الطيور غرامة (50.000) ريال، وعقوبة
الصيد
دون
ترخيص
غرامة (10.000) ريال، وعقوبة
الصيد
في أماكن محظور
الصيد
فيها غرامة (5.000) ريال، وعقوبة صيد طائر الحجل دون
ترخيص
غرامة (3.000) ريال.
وأهابت بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة
المنورة
والرياض والشرقية, و(999) و (996) في بقية مناطق المملكة. وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلغ.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
93
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 452.39 يوميا
نآإي♥
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نآإي♥