الموضوع
:
الصحة لمصابي الإنفلونزا الموسمية: اعزل نفسك
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-18-2022, 11:27 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
5
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
اليوم (06:32 AM)
آبدآعاتي
»
5,107,452
مواضيعي
»
29437
الاعجابات المتلقاة
»
95996
الاعجابات المُرسلة
»
14072
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
الصحة لمصابي الإنفلونزا الموسمية: اعزل نفسك
الصحة لمصابي الإنفلونزا الموسمية: اعزل نفسك
نصحت وزارة
الصحة
مصابي
الإنفلونزا
الموسمية بعزل المصاب نفسه والتقليل من مخالطة
الآخرين قدر الإمكان والتخلص من المناديل مباشرةً بعد استخدامها لمرة واحدة.
ودعت الوزارة مصابي
الإنفلونزا
الموسمية إلى شرب الكثير من السوائل وأخذ الكفاية من النوم، والحرص
على الراحة وغسل اليد بشكل دوري، داعيةً إلى تناول الأدوية المسكنة عند اللزوم.
وأوضحت الوزارة، أن الأعراض تستمر عادةً لمدة 7 إلى 14 يوم ثم يبدأ الجسم بالتعافي.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
8406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,596.69 يوميا
شذى♛
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى♛