الموضوع
:
محليات "التجارة" تشهر بمحطة تغش المستهلكين بإنقاص كمية الوقود
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-11-2025, 10:14 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
632
جيت فيذا
»
Aug 2025
آخر حضور
»
06-21-2026 (06:44 PM)
آبدآعاتي
»
155,061
مواضيعي
»
772
الاعجابات المتلقاة
»
194
الاعجابات المُرسلة
»
90
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
محليات "التجارة" تشهر بمحطة تغش المستهلكين بإنقاص كمية الوقود
محليات "التجارة" تشهر بمحطة تغش المستهلكين بإنقاص كمية الوقود
شهرت وزارة التجارة بشركة وقود ومالكها بعد صدور حكم قضائي يدينهما بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري نتيجة التورط في غش وخداع
المستهلكين
في
كمية
الوقود
المباع عبر إنقاص الكمية، واستعمال أجهزة قياس مخالفة.
ونشرت الوزارة مضمون الحكم القضائي النهائي المؤيد من محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم المتضمن غرامة مالية 30 ألف ريال، ومصادرة أجهزة القياس المخالفة، ونشر الحكم على نفقة المخالفين.
وتؤكد
"التجارة"
التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري وتطبيق العقوبات النظامية ضدهم، حيث ينص النظام على فرض عقوبات تصل إلى السجن ثلاث سنوات، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال أو بهما معًا، والتشهير بالمخالفين.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
102
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 485.81 يوميا
ديمه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ديمه