الموضوع
:
أمير الرياض يستقبل مدير الإدارة العامة بالقطاع الأوسط في "مدن"
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-10-2025, 03:09 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
281
جيت فيذا
»
Jul 2023
آخر حضور
»
اليوم (07:24 AM)
آبدآعاتي
»
1,887,474
مواضيعي
»
4126
الاعجابات المتلقاة
»
9047
الاعجابات المُرسلة
»
1835
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
أمير الرياض يستقبل مدير الإدارة العامة بالقطاع الأوسط في "مدن"
أمير الرياض يستقبل مدير الإدارة العامة بالقطاع الأوسط في "مدن"
أمير
الرياض
يستقبل
مدير
الإدارة
العامة
بالقطاع
الأوسط
في "مدن"
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز
أمير
منطقة
الرياض
في مكتبه بقصر الحكم اليوم،
مدير
الإدارة
العامة
بالقطاع
الأوسط
بالهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس يزيد بن منصور الجويعي، وعددًا من منسوبي الهيئة.
واستمع سموه إلى شرح عن مشاريع “مدن” والخطط المستقبلية للهيئة بمنطقة
الرياض
وأبرز منجزاتها وجهودها لتحقيق التطلعات الوطنية.
كما تسلم سمو
أمير
الرياض
نسخة من التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” للعام المالي 2024م.
1
2
3
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
1884
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1,772.07 يوميا
ملكة الحنان الفاتنة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ملكة الحنان الفاتنة