الموضوع
:
موسم الرياض يعلن الاحتفال بأنغام في ليلة تكريمية في رأس السنة
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-10-2025, 10:46 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
627
جيت فيذا
»
Jul 2025
آخر حضور
»
يوم أمس (06:26 PM)
آبدآعاتي
»
116,067
مواضيعي
»
655
الاعجابات المتلقاة
»
252
الاعجابات المُرسلة
»
87
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
موسم الرياض يعلن الاحتفال بأنغام في ليلة تكريمية في رأس السنة
موسم الرياض يعلن الاحتفال بأنغام في ليلة تكريمية في رأس السنة
قررت هيئة الترفيه تقديم أنغام حفلا جديدًا بـ
ليلة
رأس السنة، احتفالا بشفائها من الوعكة الصحية الشديدة التي مرت بها في الأيام الأخيرة.
وقال أحد المسؤولين بموسم
الرياض
: بمناسبة شفاء أنغام والإقبال الجماهيري اسمحيلنا نقدملك باقة محبة والاهتمام، نبدأ
موسم
جديد في احتفالية لأنغام بـ
ليلة
31 ديسمبر.
وانطلق أمس الخميس حفل الفنانة أنغام، وذلك ضمن فعاليات
موسم
الرياض
، حيث يقام على مسرح بنش مارك، بحضور جماهيري كامل العدد.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
100
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 345.38 يوميا
دالين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات دالين