الموضوع
:
الأمن البيئي" يضبط 5 مقيمين نهلوا التربة في الشرقية
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-10-2025, 10:42 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
627
جيت فيذا
»
Jul 2025
آخر حضور
»
يوم أمس (06:26 PM)
آبدآعاتي
»
116,067
مواضيعي
»
655
الاعجابات المتلقاة
»
252
الاعجابات المُرسلة
»
87
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
الأمن البيئي" يضبط 5 مقيمين نهلوا التربة في الشرقية
الأمن البيئي" يضبط 5 مقيمين نهلوا التربة في الشرقية
أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي ضبط 5
مقيمين
من الجنسيتين اليمنية والباكستانية، لمخالفتهم نظام البيئة من خلال استغلالهم غير النظامي للرواسب في المنطقة الشرقية.
وأوضحت القوات أنه جرى ضبط 6 معدات تُستخدم في نهل وتجريف التربة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.
ودعت القوات إلى الإبلاغ عن أي ممارسات تضر بالبيئة أو الحياة الفطرية عبر الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، والمنطقة الشرقية، أو (999) و(996) في بقية المناطق، مؤكدة أن جميع البلاغات تُعامل بسرية تامة ودون مسؤولية على المبلّغ.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
100
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 345.41 يوميا
دالين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات دالين