عرض مشاركة واحدة
قديم 09-16-2025, 06:45 PM   #25


الصورة الرمزية زمرد

 
 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Aug 2022
 آخر حضور » 06-20-2026 (10:01 PM)
آبدآعاتي » 1,370,971
 مواضيعي » 3286
الاعجابات المتلقاة » 16172
الاعجابات المُرسلة » 615
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » زمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond reputeزمرد has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك fox
اشجع hilal
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
 

زمرد متواجد حالياً

افتراضي



حين يتجسّد الصمت في هيئة غصة
ويتحوّل الألم إلى لغة لا تحتاج إلى صوت
يصبح النص اعترافًا عميقًا
يبوح بما عجز اللسان عن قوله
وما تكفّل القلب بحمله وحراسته .

"يأسرني الصمت"
يقطر وجعًا شفيفًا.. فيه يتحوّل السكون إلى موجٍ متلاطم في الأعماق
وإلى ريحٍ تجري في العروق
وإلى صدى يضجّ بالأنين بين الضلوع .
شعور يجمع بين القوة والشفافية.. بين الكتمان والعنفوان
كأنّكِ تجعلين من الألم رفيقًا يثقل أنفاسك ويضيِّق صدرك .

اختناق داخلي.. حيث الصمت ليس راحة
بل سجن يزداد قسوته بمرور الوقت
يتجلَّى في صراعٍ داخلي بين الرغبة في البوح والخوف من الإفصاح
بين عنفوانٍ يأبى الانكسار.. وألمٍ يتوحَّد مع الجسد حتى يصير جزءًا من نبضه .

حرفك التقط ملامح الصمت في حضورٍ طاغٍ للألم
يختنق بالبوح.. وأن يذوب في عنفوان الكتمان ..

" نِثَارُ الْغَيْم "


 توقيع : زمرد







رد مع اقتباس