الموضوع
:
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة سعير شمال شرق الخليل بالضفة الغربية
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-18-2025, 01:00 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
250
جيت فيذا
»
Apr 2023
آخر حضور
»
يوم أمس (01:26 PM)
آبدآعاتي
»
247,036
مواضيعي
»
1505
الاعجابات المتلقاة
»
854
الاعجابات المُرسلة
»
6491
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة سعير شمال شرق الخليل بالضفة الغربية
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة سعير شمال شرق الخليل بالضفة الغربية
اقتحمت
قوات
الاحتلال
الإسرائيلى
بلدة
سعير
شمال
شرق
الخليل
بالضفة
الغربية، حسبما ذكرت
وسائل إعلام فلسطينية.
اعتقل الجيش
الإسرائيلى
فجر أمس 19 فلسطينيًّا على الأقل بينهم النائب في المجلس التشريعي
أنور زبون، والأسيران المحرران سامر حجازى وإسلام الورديان، إثر حملة اقتحامات في مناطق متفرقة
بالضفة
الغربية
المحتلة.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) أن
قوات
إسرائيلية اعتقلت 6 شبان في نابلس، 4
مواطنين من قرية دوما (جنوب المدينة) واثنان آخران من قرية برقة
شمال
المدينة، بعد دهم منازلهم
وتفتيشها.
وقالت "وفا" إن
قوات
من الجيش الإسرائيلي اقتحمت
بلدة
بيت أمر (شمال الخليل) واعتقلت 6 مواطنين
من عائلة واحدة، وفتشت عدة منازل وعبثت بمحتوياتها ونكلت بالمواطنين.
كما اقتحمت
قوات
إسرائيلية المنطقة الجنوبية من
الخليل
واعتقلت فلسطينيين اثنين، بالإضافة إلى
دهم عدد من المنازل في
بلدة
سعير
(شرق) وقرية البرج جنوبا، بحسب الوكالة ذاتها.
وفي رام الله، اعتقل جنود
الاحتلال
شقيقين من قرية أم صفا
شمال
المدينة، وفق مصادر محلية.
وقد بلغ إجمالي عدد الأسرى في سجون إسرائيل -حتى بداية يوليوالماضي- نحو 10 آلاف و800، بينهم
49 سيدة، و450 طفلًا، وهو العدد الأعلى منذ انتفاضة الأقصى عام 2000، وفق معطيات نادي الأسير
الفلسطيني.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
331
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 210.55 يوميا
مذهله
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مذهله