الموضوع
:
الرئيس الألماني شتاينماير: أنا من مؤيدي التجنيد الإجباري
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-14-2025, 10:32 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
486
جيت فيذا
»
Jul 2024
آخر حضور
»
يوم أمس (05:24 PM)
آبدآعاتي
»
379,888
مواضيعي
»
1103
الاعجابات المتلقاة
»
1546
الاعجابات المُرسلة
»
152
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
الرئيس الألماني شتاينماير: أنا من مؤيدي التجنيد الإجباري
الرئيس الألماني شتاينماير: أنا من مؤيدي التجنيد الإجباري
أعرب
الرئيس
الألماني
فرانك - فالتر شتاينماير
عن تأييده للتجنيد "الإجباري"، معللاً رأيه
بالتغيرات الأمنية في أوروبا، والحرب بين روسيا وأوكرانيا،
وموقف إدارة
الرئيس
الأمريكي دونالد ترامب
المتغير تجاه العلاقات عبر الأطلسي.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
[img]https://up6.cc/2025/07/175267571350524.gif[/img
]
زيارات الملف الشخصي :
208
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 543.34 يوميا
بان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بان