الموضوع
:
«الداخلية»: حظر نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-07-2025, 09:29 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
200
جيت فيذا
»
Jan 2023
آخر حضور
»
10-28-2025 (10:45 AM)
آبدآعاتي
»
354,347
مواضيعي
»
1738
الاعجابات المتلقاة
»
4176
الاعجابات المُرسلة
»
1515
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
«الداخلية»: حظر نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية
«الداخلية»: حظر نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية
أكدت وزارة الداخلية أن أحكام نظام استخدام
كاميرات
المراقبة
الأمنية
تحظر نقل أو نشر
تسجيلات
كاميرات
المراقبة
الأمنية
إلا بموافقة الوزارة، أو رئاسة أمن الدولة، أو بناء على أمر قضائي، أو بطلب من جهة التحقيق المختصة.
وأوضحت الوزارة أنه سيُعاقب من يخالف ذلك بغرامة مقدارها 20,000 ريال، تشمل كل من يقوم بنقل التسجيلات أو نشرها بخلاف أحكام النظام
أو بإتلاف أو تخريب أجهزة أنظمة
كاميرات
المراقبة
الأمنية
أو التسجيلات، دون إخلال بأي عقوبة أشد ينص عليها نظام آخر.
حجازية
,
سحابة شوق
,
القلب
,
زمزم
معجبون بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
411
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 285.80 يوميا
أرجُوَان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أرجُوَان