عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-07-2025, 09:29 AM
أرجُوَان غير متواجد حالياً
Awards Showcase
 
 عضويتي » 200
 جيت فيذا » Jan 2023
 آخر حضور » 10-28-2025 (10:45 AM)
آبدآعاتي » 354,347
 مواضيعي » 1738
الاعجابات المتلقاة » 4176
الاعجابات المُرسلة » 1515
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » أرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond reputeأرجُوَان has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
 
3 Zf75 «الداخلية»: حظر نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية



أكدت وزارة الداخلية أن أحكام نظام استخدام كاميرات المراقبة الأمنية تحظر نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية
إلا بموافقة الوزارة، أو رئاسة أمن الدولة، أو بناء على أمر قضائي، أو بطلب من جهة التحقيق المختصة.
وأوضحت الوزارة أنه سيُعاقب من يخالف ذلك بغرامة مقدارها 20,000 ريال، تشمل كل من يقوم بنقل التسجيلات أو نشرها بخلاف أحكام النظام

أو بإتلاف أو تخريب أجهزة أنظمة كاميرات المراقبة الأمنية أو التسجيلات، دون إخلال بأي عقوبة أشد ينص عليها نظام آخر.







رد مع اقتباس