الموضوع
:
الخارجية السعودية: المملكة تدين حرق قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى في قطاع غزة
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-28-2024, 11:25 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
5
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
اليوم (06:36 AM)
آبدآعاتي
»
5,107,453
مواضيعي
»
29438
الاعجابات المتلقاة
»
95996
الاعجابات المُرسلة
»
14072
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
الخارجية السعودية: المملكة تدين حرق قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى في قطاع غزة
الخارجية السعودية: المملكة تدين حرق قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى في قطاع غزة
أعربت وزارة
الخارجية
عن إدانة السعودية واستنكارها
بأشد العبارات حرق
قوات
الاحتلال
الإسرائيلية
مستشفى في
قطاع
غزة، وإجبار المرضى والكوادر الطبية على إخلائه
في انتهاكٍ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني
ولأبسط المعايير الإنسانية والأخلاقية.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
8406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,596.64 يوميا
شذى♛
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى♛