12-15-2024, 01:02 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
5
|
جيت فيذا
»
Aug 2022
|
آخر حضور
»
اليوم (03:57 PM)
|
آبدآعاتي
»
5,107,563
|
مواضيعي
»
29438
|
الاعجابات المتلقاة
»
96002
|
الاعجابات المُرسلة
»
14079
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
|
آلعمر
»
20 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
|
التقييم
»
         
|
|
|
|
مَزآجِي
»
|
|
| |
|
الخارجية السعودية تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات في غزة
أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها واستنكارها لقصف قوات الاحتلال الإسرائيلية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأكدت في بيان لها، أن إمعان قوات الاحتلال في انتهاكاتها المتكررة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، واستهدافاتها المستمرة للمدنيين الأبرياء، ماهي إلا نتيجة حتمية لغياب تفعيل آليات المحاسبة الدولية.
وقالت:" تجدد المملكة مطالبتها للمجتمع الدولي بضرورة التحرك الجاد والفعّال لوضع حد لهذه الانتهاكات الصارخة والمتكررة، حفاظاً على أرواح المدنيين وما تبقى من مصداقية الشرعية الدولية.
|
|
2 أعضاء قالوا شكراً لـ شذى♛ على المشاركة المفيدة:
|
|
|