الموضوع
:
إسرائيل تبلغ الأمم المتحدة رسميا بقطع العلاقات مع الأونروا
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-05-2024, 02:07 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
5
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
اليوم (06:15 AM)
آبدآعاتي
»
5,107,593
مواضيعي
»
29439
الاعجابات المتلقاة
»
96002
الاعجابات المُرسلة
»
14079
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
إسرائيل تبلغ الأمم المتحدة رسميا بقطع العلاقات مع الأونروا
إسرائيل تبلغ الأمم المتحدة رسميا بقطع العلاقات مع الأونروا
أفادت مواقع إخبارية إسرائيلية بأن
إسرائيل
أبلغت
الأمم
المتحدة
رسميا
بقطع
العلاقة مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".
فقد قالت القناة 12 الإسرائيلية وموقع "والا" الإخباري الإسرائيلي أن وزارة الخارجية الإسرائيلية أبلغت
الأمم
المتحدة، من خلال رسالة، إلغاء اتفاقيتها مع وكالة "الأونروا" التي نظمت أنشطتها في
إسرائيل
وغزة والضفة الغربية المحتلة.
وكان الكنيست الإسرائيلي أقر في وقت سابق مشروع قرار يحظر عمل
الأونروا
في إسرائيل.
وجاء في نص الرسالة الموجهة من الخارجية الإسرائيلية إلى
الأمم
المتحدة
أنه تعقيبا على قرار الكنيست في الثامن والعشرين من أكتوبر 2024، تم إبلاغ
الأمم
المتحدة
أن
إسرائيل
ستحظر عمل
الأونروا
حيث سيدخل القرار الإسرائيلي حيز التنفيذ خلال الشهور الثلاثة المقبلة
وأشارت الرسالة إلى أنه خلال هذه الشهور، ستواصل
إسرائيل
العمل مع الشركاء الدوليين، بما في ذلك وكالات
الأمم
المتحدة، لضمان تسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى المدنيين في غزة، بطريقة "لا تقوض أمن إسرائيل".
وأضافت أن
إسرائيل
تتوقع من
الأمم
المتحدة
التعاون معها.
زاخر الغيم
,
القلب
معجبون بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
8406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,594.18 يوميا
شذى♛
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى♛