10-12-2024, 10:30 AM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
5
|
جيت فيذا
»
Aug 2022
|
آخر حضور
»
اليوم (01:40 PM)
|
آبدآعاتي
»
5,107,594
|
مواضيعي
»
29439
|
الاعجابات المتلقاة
»
96002
|
الاعجابات المُرسلة
»
14080
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
|
آلعمر
»
20 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
|
التقييم
»
         
|
|
|
|
مَزآجِي
»
|
|
| |
|
ولي العهد السعودي والرئيس الفرنسي يستعرضان هاتفيا جهود خفض التصعيد في المنطقة
تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.
وجرى أثناء الاتصال بحث مستجدات الأحداث في المنطقة، واستعراض الجهود المبذولة لخفض التصعيد للوصول إلى الأمن والاستقرار.
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شذى♛ على المشاركة المفيدة:
|
|
|