09-30-2024, 02:38 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
9
|
جيت فيذا
»
Aug 2022
|
آخر حضور
»
06-20-2026 (10:01 PM)
|
آبدآعاتي
»
1,370,971
|
مواضيعي
»
3286
|
الاعجابات المتلقاة
»
16172
|
الاعجابات المُرسلة
»
615
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
آلقسم آلمفضل
»
الأدبي ♡
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
التقييم
»
         
|
|
|
|
مَزآجِي
»
|
|
| |
|
الشؤون الإسلامية تدشن مبادرة "مساجدنا حضراء" في نجران.
دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ
في منطقة نجران، مبادرة "مساجدنا خضراء" التي تستهدف زراعة 10 آلاف شجرة
في 816 مسجدًا وجامعًا، وذلك خلال زيارته الحالية التفقدية لقطاعات الوزارة المختلفة بمنطقة نجران.
وأكد آل الشيخ أن المبادرة تأتي في إطار مواكبة مبادرة السعودية الخضراء
التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لبناء مستقبل أكثر استدامة
لهذه البلاد المباركة وحماية البيئة وتحسين جودة الحياة في البلاد، وذلك بزيادة الغطاء النباتي
والمساعدة في مكافحة التصحر من خلال مبادرات تشجير مدروسة بعناية في جميع أنحاء المملكة.
|
|
4 أعضاء قالوا شكراً لـ زمرد على المشاركة المفيدة:
|
|
|