الموضوع
:
قوات حفظ سلام في غزة.. أول دولة آسيوية تعلن موقفها
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-01-2024, 11:35 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
5
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
اليوم (06:36 AM)
آبدآعاتي
»
5,107,453
مواضيعي
»
29438
الاعجابات المتلقاة
»
95996
الاعجابات المُرسلة
»
14072
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
قوات حفظ سلام في غزة.. أول دولة آسيوية تعلن موقفها
قوات حفظ سلام في غزة.. أول دولة آسيوية تعلن موقفها
أعلن الرئيس الإندونيسي المنتخب برابوو سوبيانتو، السبت، أن بلاده مستعدة لإرسال
قوات
حفظ
سلام
لتنفيذ وقف إطلاق نار في قطاع غزة إذا اقتضى الأمر.
وقال برابو في كلمة خلال قمة حوار شانغري-لا، أكبر منتدى أمني في آسيا والذي يعقد في سنغافورة، إن اقتراح الرئيس الأميركي جو بايدن بخصوص وقف إطلاق النار في غزة خطوة في الاتجاه الصحيح.
بايدن: المرحلة الأولى ستستمر لمدة 6 أسابيع، وتشمل وقفًا شاملًا لإطلاق النار، وانسحاب الجيش الإسرائيلي من المراكز السكانية الرئيسية في غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن النساء والجرحى والمسنين لدى حماس، ومئات الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية، وعودة سكان شمال القطاع إلى مناطقهم.
بايدن: "إذا استغرقت المفاوضات أكثر من 6 أسابيع، فسيستمر وقف إطلاق النار طالما استمرت المحادثات".
خلال المرحلة الأولى ستتفاوض إسرائيل مع حركة حماس للوصول إلى المرحلة الثانية التي ستشهد نهاية الحرب بشكل دائم.
بايدن: المرحلة الثانية من المقترح ستشهد إطلاق سراح بقية الرهائن الأحياء، بينما تنسحب
قوات
الجيش الإسرائيلي من غزة ويستمر وقف إطلاق النار، ورفع المساعدات الانسانية بمعدل 600 شاحنة يوميا.
المرحلة الثالثة.. سيتم تنفيذ خطة إعادة إعمار شاملة لغزة.
توليب
معجب بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
8406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,596.38 يوميا
شذى♛
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى♛