الموضوع
:
السلامُ والحنينُ !
عرض مشاركة واحدة
03-15-2024, 10:20 AM
#
2
عضويتي
»
5
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
اليوم (01:01 AM)
آبدآعاتي
»
5,107,592
مواضيعي
»
29438
الاعجابات المتلقاة
»
96002
الاعجابات المُرسلة
»
14079
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
мч ммѕ
~
آوسِمتي
»
يضج بـِ اوردة الشوق لا ينام ولا يهدأ
الحنين يعصف بالنبض ممتد في اعماق القلب ..
جميلة ي قيصر الكلم كلمات سامقة وعميقة
فـ الحنين متعب وممتد مداه
وملاطفة الروح هنا يتجلى الإبداع قممًا
رائع بكل المعاني واستطعت أيها القدير أن تنقل هذا الحنين للقارئ
بلا تكلف أو تضخيم
شكري وتقديري لك
على هذا البوح الرائع
توشم بختم التميز وترفع للتنبيهات
وتمنح مكافاة الادارة
زاخر الغيم
,
يفوق الوصف
معجبون بهذا
فترة الأقامة :
1421 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
8406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3,594.43 يوميا
شذى♛
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى♛