الموضوع
:
كان يناديها "ميدو" .. ميادة الحناوي تروي قصة تعارفها على بليغ حمدي في أحلام ألف ليلة وليلة
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-28-2024, 01:26 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
281
جيت فيذا
»
Jul 2023
آخر حضور
»
اليوم (07:24 AM)
آبدآعاتي
»
1,884,474
مواضيعي
»
4126
الاعجابات المتلقاة
»
9045
الاعجابات المُرسلة
»
1835
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
كان يناديها "ميدو" .. ميادة الحناوي تروي قصة تعارفها على بليغ حمدي في أحلام ألف ليلة وليلة
كان يناديها "ميدو" .. ميادة الحناوي تروي قصة تعارفها على بليغ حمدي في أحلام ألف ليلة وليلة
كان
يناديها
"ميدو"
..
ميادة
الحناوي
تروي
قصة
تعارفها
على
بليغ
حمدي
في
أحلام
ألف
ليلة
وليلة
في
ليلة
استثنائية مع مطربة الأجيال، مليئة بالأغاني والحكايات الشيقة، حلت النجمة السورية
ميادة
الحناوي
مساء اليوم السبت، ضيفة الفنانة
أحلام
ببرنامجها "أحلام ألف
ليلة
وليلة" المذاع على قناة أبو ظبي.
ميادة
الحناوي
تروي
قصة
تعارفها
على الموسيقار
بليغ
حمدي
وخلال الحلقة روت الفنانة
ميادة
الحناوي
قصة
تعارفها
بالموسيقار العظيم
بليغ
حمدي، وأثر عدد من الأغنيات التي لحنها لها وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، مثل "الحب اللي كان وأنا بعشقك".
قائلة :"شايفني الأستاذ
بليغ
ولم يكن يعرف أني مطربة أصلًا، بوقتها قال مين اللي بيغني بالكاسيت، فقال له أنها فنانة من سوريا .. فجاء إلينا بسوريا وأقُيم معانا لمدة 6 سنوات".
وأكملت : "فهو سمعني عبر الكاسيت ولم يكن يسمعني لايف، مضيفة أن أيضًا الموسيقار محمد الموجي قد أضاف إلى مسيرتي من خلال إعطاءه أغنية "عتابي" وهي من أصعب الأغاني لي".
وتابعت : " عملنا معًا أغاني مهمة مثل "الحب اللي كان، وفاتت سنة"، أما أغنية "أنا بعشقك" فقد عملنها عندما تعرفت على المنتج محسن جابر".
واختتمت : "انه كان يدلعني ويقول لي يا ميدو ".
القلب
معجب بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
1884
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1,769.52 يوميا
ملكة الحنان الفاتنة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ملكة الحنان الفاتنة