الموضوع
:
تجنّبوهما في 3 مواقع.. "الحج" لضيوف الرحمن: لا للنوم والافتراش بساحات الحرمين
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-21-2024, 10:49 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
200
جيت فيذا
»
Jan 2023
آخر حضور
»
10-28-2025 (10:45 AM)
آبدآعاتي
»
354,347
مواضيعي
»
1738
الاعجابات المتلقاة
»
4176
الاعجابات المُرسلة
»
1515
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
تجنّبوهما في 3 مواقع.. "الحج" لضيوف الرحمن: لا للنوم والافتراش بساحات الحرمين
تجنّبوهما في 3 مواقع.. "الحج" لضيوف الرحمن: لا للنوم والافتراش بساحات الحرمين
حثّت وزارة الحج والعمرة، ضيوف الرحمن، على تجنُّب النوم
والافتراش
في ساحات الحرمين
وذلك حرصاً على السلامة، وحفاظاً على النظام، ومراعاةً لطمأنينة الزوّار والمصلين.
وأكّدت الوزارة، عبر حسابها على منصة "إكس"، أن النوم
والافتراش
في المسجد الحرام والمسجد
النبوي يعرّض ضيوف الرحمن لخطر الاصطدام الجسدي من المعتمرين والزائرين، داعية إلى تجنُّبه
في 3 مواقع، هي: "مسار العربات، والممرات، وممرات الطوارئ".
وأشارت "الحج والعمرة" إلى أهمية التذكر الدائم أن الافتراش يعرّض للخطر، ويعرقل السير
ويسبّب الزحام، حاثة على الحفاظ على السلامة وإفساح الطريق.
يفوق الوصف
,
زاخر الغيم
,
توليب
,
ملك الصمت
معجبون بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
آخر تعديل أرجُوَان يوم 01-23-2024 في
09:42 AM
.
زيارات الملف الشخصي :
411
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 285.54 يوميا
أرجُوَان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أرجُوَان