الموضوع
:
اندونيسيا : ضبط شاحنة تحمل 226 كلبا متجهة للذبح "للاستهلاك البشري"
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-09-2024, 12:28 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
3
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
08-24-2025 (10:25 AM)
آبدآعاتي
»
4,651,471
مواضيعي
»
23513
الاعجابات المتلقاة
»
84474
الاعجابات المُرسلة
»
11995
حاليآ في
»
قلبه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الأدبي ♡
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
عزباء ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
اندونيسيا : ضبط شاحنة تحمل 226 كلبا متجهة للذبح "للاستهلاك البشري"
اندونيسيا : ضبط شاحنة تحمل 226 كلبا متجهة للذبح "للاستهلاك البشري"
اعترضت الشرطة الإندونيسية
شاحنة
محملة بأكثر من 220
كلبا
في طريقها إلى المسلخ في مدينة سيمارانج بجزيرة جاوة.
وقالت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست اليوم إن الشرطة ألقت القبض على خمسة من أفراد طاقم الشاحنة الذين سيواجهون اتهامات مختلفة بموجب لوائح رعاية الحيوان. ومن المتوقع أن يواجه أعضاء الشاحنة خمس سنوات في السجن. وقال قائد الشرطة للصحفيين : "لقد حصلنا على معلومات حول هذا الأمر خلال الشهر الماضي، ولكن الليلة فقط تمكنا من إحباط نقل 220 كلبا".
تعد إندونيسيا من بين الدول التي تسمح ببيع لحوم الكلاب والقطط. اكتسبت حملة فيروسية زخمًا مؤخرًا أدت إلى فرض حظر محلي على بيع لحوم الكلاب والقطط. وفي أغسطس من العام الماضي، وذكرت وسائل اعلام محلية أن بائعي لحوم الكلاب في إندونيسيا كانوا يخشون على مستقبلهم بعد حملة القمع على المبيعات. وقال صاحب مطعم يقدم لحوم الكلاب: “لقد ناقشت أنا وبائعي لحوم الكلاب الآخرين هذا الأمر بالفعل، وسنذهب للاحتجاج خارج مكتب رئيس البلدية إذا جعلوا بيع لحوم الكلاب غير قانوني هنا”.
وقالت قناة نيوز آسيا في سبتمبر من العام الماضي إنه تم ذبح أكثر من مليون كلب وآلاف القطط في إندونيسيا. كما نقلت صحيفة لوس أنجلوس تايمز عن تقرير يقول إن ما يصل إلى 7% من الإندونيسيين يأكلون لحوم الكلاب.
زاخر الغيم
معجب بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
7358
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,272.97 يوميا
روح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات روح