01-03-2024, 07:12 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
5
|
جيت فيذا
»
Aug 2022
|
آخر حضور
»
اليوم (08:17 AM)
|
آبدآعاتي
»
5,107,593
|
مواضيعي
»
29439
|
الاعجابات المتلقاة
»
96002
|
الاعجابات المُرسلة
»
14079
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
|
آلعمر
»
20 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
|
التقييم
»
         
|
|
|
|
مَزآجِي
»
|
|
| |
|
نعشق من بعيد ونتواصل بالكلمات
وننام على اذرع الشوق وليس لنا
غير السطور والكلمات
قد لا نلتقي ابداً ولكن ارواحنا تبقى في حالة عناق
نحتاج ما بين الحين والآخر أن نكون مثل فصل الخريف
ندع كل ما يؤلمنا يتساقط من داخلنا لنفسح المجال لربيع قادم.
"
احمد الحلو
روعه هو حرفك المنثور هنا
اسعدك الله وحماك
لاحرمنا الله منك ومن روعة بوحك
"
توشم بالختم وتمنح المكافأة
والى التنبيهات
مع كل التقدير والاحترام

|
|