الموضوع
:
أشخاص اعتلوا سفينة شحن بعد تعرضها لحادث قبالة جزيرة سقطرى اليمنية
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-14-2023, 08:53 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
3
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
08-24-2025 (10:25 AM)
آبدآعاتي
»
4,651,471
مواضيعي
»
23513
الاعجابات المتلقاة
»
84474
الاعجابات المُرسلة
»
11995
حاليآ في
»
قلبه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الأدبي ♡
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
عزباء ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
أشخاص اعتلوا سفينة شحن بعد تعرضها لحادث قبالة جزيرة سقطرى اليمنية
أشخاص اعتلوا سفينة شحن بعد تعرضها لحادث قبالة جزيرة سقطرى اليمنية
أفادت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، بأن
سفينة
شحن بضائع مملوكة لبلغاريا، وترفع علم مالطا؛ اعتلاها أشخاص، اليوم (الخميس)، بعد
تعرضها
لحادث
في شرق المحيط الهندي
قبالة
جزيرة
سقطرى
اليمنية.
وأضافت "أمبري" أن "سفينة صيد ترفع العلم الإيراني في المنطقة أغلقت جهاز الإرسال والاستقبال الخاص بها قبل ست ساعات من وقوع الحادث بالقرب من المكان، الذي يبدو أن ناقلة البضائع السائبة انجرفت فيه"، وفقاً لـ"رويترز".
وذكرت أن "سفينة الصيد التي ترفع علم إيران كانت تعمل في السابق
قبالة
سواحل الصومال".
القلب
معجب بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
7358
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,273.84 يوميا
روح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات روح