الموضوع
:
أوكرانيا: عملية تدمير محطة النفط البحرية فى شبه جزيرة القرم "عمل مخطط له"
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-06-2023, 03:08 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
281
جيت فيذا
»
Jul 2023
آخر حضور
»
اليوم (11:36 AM)
آبدآعاتي
»
1,887,725
مواضيعي
»
4150
الاعجابات المتلقاة
»
9047
الاعجابات المُرسلة
»
1835
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
أوكرانيا: عملية تدمير محطة النفط البحرية فى شبه جزيرة القرم "عمل مخطط له"
أوكرانيا: عملية تدمير محطة النفط البحرية فى شبه جزيرة القرم "عمل مخطط له"
أوكرانيا:
عملية
تدمير
محطة
النفط
البحرية
فى شبه
جزيرة
القرم
"عمل
مخطط
له"
أعلن المتحدث باسم المخابرات العسكرية الأوكرانية، أندريه يوسوف، الثلاثاء، أن
عملية
تدمير
محطة
النفط
البحرية
المتمركزة في منطقة فيودوسيا بشبه
جزيرة
القرم
هو
"عمل
مخطط
له"
من قبل قوات الأمن والدفاع الأوكرانية.
وأضاف يوسوف - في تصريحات له نقلتها وكالة الأنباء الأوكرانية "يوكراين فورم": "نتحدث في الوقت الراهن عن استمرار العمل المخطط لقوات الأمن والدفاع الأوكرانية لتجريد شبه
جزيرة
القرم
من الروس"، موضحًا أنه سيتم بالتأكيد تقديم مزيد من التفاصيل في وقت لاحق.
وأكد يوسوف أن الدولة الأوكرانية وحركة المقاومة وجميع مكونات قوات الأمن والدفاع الأوكرانية ينشطون في
جزيرة
القرم
بشكل قانوني تماماً، ووفقًا للقانون الدولي، وداخل حدود أوكرانيا المعترف بها دوليًا، على حد تعبيره.
ذكريات
,
توليب
معجبون بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
1885
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1,770.00 يوميا
ملكة الحنان الفاتنة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ملكة الحنان الفاتنة