الموضوع
:
الهوى اللي لك دعاني م جمعني فيك ابد .!
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-22-2022, 01:40 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
12
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
06-20-2026 (09:17 PM)
آبدآعاتي
»
1,766,172
مواضيعي
»
3872
الاعجابات المتلقاة
»
15447
الاعجابات المُرسلة
»
21767
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الأدبي ♡
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
قد اتفق وربما أختلف
العيش في الحلم ل اطول مده ممكنه
اشعر انه هلاك لذات
ف إلى أي حد ممكن للقلب والعقل
تحمل الحلم والعيش في احلام ورديه
الا مايغزو الواقع حياتنا وننهض منه
اما ب إنتصار او هزيمه ..
اما الاتفاق في ذا ان لاترفع سقف
توقعاتك تجاه شخص ما
وربما تقبل فكرة ان الجميع لديه جانب سيء وأخر جميل
فتعايش مع كلاها ان أحببته وتعرف على شتى جوانبه
حتى لاتقع من سقف الحلم يوماً مكسور او قتيلاً
حنيه .. مقال جميع مثلك يانقيه
وردي وتحيه
ودمتي بخير
يفوق الوصف
,
نوران العماري
,
سلطان الزين
,
آرَام
,
روح
معجبون بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
آخر تعديل روح يوم 10-22-2022 في
02:08 PM
.
زيارات الملف الشخصي :
2245
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1,243.50 يوميا
كيان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كيان