الموضوع
:
الدفاع المدني ينقذ مواطناً محتجزاً بسيول تبوك
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-06-2023, 10:58 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
5
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
اليوم (01:01 AM)
آبدآعاتي
»
5,107,592
مواضيعي
»
29438
الاعجابات المتلقاة
»
96002
الاعجابات المُرسلة
»
14079
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
الدفاع المدني ينقذ مواطناً محتجزاً بسيول تبوك
الدفاع المدني ينقذ مواطناً محتجزاً بسيول تبوك
المناطق_تبوك
أنقذت فرق
الدفاع
المدني بتبوك شخصًا احتجز في سيل داخل مركبة على طريق تبوك- القليبة حيث يجري استكمال الإجراءات النظامية بحق قائد المركبة لارتكابه مخالفة “المجازفة بعبور الأودية أثناء جريانها”..
الجدير بالذكر آن الإدارة العامة للدفاع
المدني
تواصل التحذيرات والتوعية الدائمة من خطر السيول والمجازفة بعبورها أو القرب منها لما تشكله من خطر على الأرواح وخاصة آن هذه الأيام تشهد هطول للأمطار الغزيرة وجريان لعدد كبير من الاودية بمختلف مناطق المملكة.
توليب
معجب بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شذى♛ على المشاركة المفيدة:
(11-07-2023)
زيارات الملف الشخصي :
8406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,594.47 يوميا
شذى♛
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى♛