الموضوع
:
ولي العهد للرئيس الفرنسي: نعمل لاستعادة مسار السلام وحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-12-2023, 07:13 AM
Awards Showcase
عضويتي
»
9
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
06-20-2026 (10:01 PM)
آبدآعاتي
»
1,370,971
مواضيعي
»
3286
الاعجابات المتلقاة
»
16172
الاعجابات المُرسلة
»
615
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الأدبي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
ولي العهد للرئيس الفرنسي: نعمل لاستعادة مسار السلام وحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه
ولي العهد للرئيس الفرنسي: نعمل لاستعادة مسار السلام وحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه
أكد ولي
العهد
رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان،
سعي المملكة لتكثيف التواصل والعمل على التهدئة
ووقف التصعيد العسكري الجاري حالياً في غزة ومحيطها،
واحترام القانون الدولي الإنساني بما في ذلك رفع الحصار عن غزة،
والعمل على تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة
مسار
السلام،
بما يكفل حصول
الشعب
الفلسطيني
على
حقوقه
المشروعة وتحقيق
السلام
العادل والدائم.
وشدد ولي
العهد
خلال اتصال هاتفي تلقاه اليوم (الخميس)
من رئيس الجمهورية الفرنسية ايمانويل ماكرون،
على رفض المملكة استهداف المدنيين بأي شكل،
أو تعطيل البنى التحتية والمصالح الحيوية التي تمس حياتهم اليومية،
مؤكداً ضرورة العمل لبحث سبل وقف العمليات العسكرية التي راح ضحيتها الأبرياء.
القلب
معجب بهذا
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
1513
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 965.40 يوميا
زمرد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات زمرد