الموضوع
:
الّلقاءُ !
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-21-2023, 01:41 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
26
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
04-23-2025 (12:09 AM)
آبدآعاتي
»
98,664
مواضيعي
»
65
الاعجابات المتلقاة
»
954
الاعجابات المُرسلة
»
2457
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
التقييم
»
مَزآجِي
»
اللقاء
هو قصة عاطفية تصف انفصال الأحباء
وحنين الشخصية الرئيسية للقاء حبيبها في مكان آخر بعد وفاته
تعبر الشخصية عن حبها العميق واشتياقها له
وتعبر عن رغبتها في اللقاء مرة أخرى وكتابة قصتهما في كتاب
لكنها تدرك أن الزمن قد تغير وأنها قد اقتربت من نهاية حياتها
وتنتهي القصة بتقديم الأمانة التي أعطاها الحبيب للضريح
وتعبر عن قرارها بمحو ذكرياتها
ما عدا ذكراه وتوجه رسالة الوداع
الـ عبدالعزيز الفذ
هما كتبت تبقى شهادتي بكَ وبقلمك وحرفك مجروحة إلى ما لا نهاية
تقديري أيها الباسق السامق
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
220
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 70.19 يوميا
احمد حماد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات احمد حماد