الموضوع
:
تعاون عمالي بين السعودية والفلبين
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-28-2023, 06:18 PM
Awards Showcase
عضويتي
»
5
جيت فيذا
»
Aug 2022
آخر حضور
»
اليوم (09:41 AM)
آبدآعاتي
»
5,107,456
مواضيعي
»
29438
الاعجابات المتلقاة
»
95996
الاعجابات المُرسلة
»
14078
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي ♡
آلعمر
»
20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مخطوبه ♔
التقييم
»
مَزآجِي
»
تعاون عمالي بين السعودية والفلبين
تعاون عمالي بين السعودية والفلبين
استقبل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، بمقر الوزارة في الرياض أمس (الأربعاء)، وزيرة العمال المهاجرين بجمهورية الفلبين سوزان أوبلي، والوفد المرافق لها.
وعقد الجانبان اجتماعاً، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وأوجه التعاون المختلفة وفرص تعزيزها، كما استعرض الموضوعات المشتركة وسبل التعامل معها، بما يعزز آفاق التعاون والشراكة بين الجانبين. ويأتي الاجتماع ضمن إطار خطط الوزارة وجهودها الرامية لتعزيز علاقاتها التكاملية وشراكاتها الإستراتيجية على المستويين المحلي والدولي، وتحقيق مستهدفاتها في نطاق إشرافها ومجالات عملها.
المصدر:
منتديات زاخر الغيم
زيارات الملف الشخصي :
8406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 3,596.36 يوميا
شذى♛
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شذى♛