![]() |
إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل
إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل
https://alriyadh.com/media/article/2...9422512126.jpg ذكر موقع ذي إنفورميشن الإخباري اليوم الخميس، نقلا عن مذكرة وجهتها شركة (أوبن إيه.آي) إلى موظفيها، أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلبت من الشركة إصدار نموذجها الجديد على مراحل بسبب مخاوف أمنية. وأشار التقرير إلى أن سام ألتمان الرئيس التنفيذي للشركة أبلغ الموظفين خلال جلسة أسئلة وأجوبة أن أوبن إيه.آي ستطلق أحدث نموذج لها، (جي.بي.تي 5.6) في نسخة تجريبية محدودة لمجموعة صغيرة من الشركاء. ووفقا لموقع ذي إنفورميشن، أخبر ألتمان الموظفين بأن الحكومة "ستوافق على منح حق الوصول لكل عميل على حدة خلال الفترة التجريبية لنموذج جي.بي.تي 5.6". وقال التقرير إن طلب الإصدار التدريجي جاء نتيجة محادثات مع وكالتين حكوميتين رئيسيتين، هما مكتب المدير الوطني للأمن الإلكتروني ومكتب سياسات العلوم والتكنولوجيا. |
شكرا على روعة الطرح
لاحرمنا الله من مواضيعك المميزة يعطيك العافيه على مجهودك في انتظار جديدك القادم "" لك كل التقدير والاحترام :rose::rose: |
| الساعة الآن 11:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا