منتديات زاخر الغيم

منتديات زاخر الغيم (https://zalghaym.com/vb/index.php)
-   الأخبار العالمية (https://zalghaym.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل (https://zalghaym.com/vb/showthread.php?t=147098)

ملكة الحنان الفاتنة 06-26-2026 07:56 AM

إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل
 
إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل


https://alriyadh.com/media/article/2...9422512126.jpg



ذكر موقع ذي ‌إنفورميشن الإخباري اليوم الخميس، ​نقلا عن ⁠مذكرة وجهتها شركة (أوبن إيه.آي) إلى موظفيها، ‌أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلبت من الشركة إصدار نموذجها الجديد على مراحل بسبب مخاوف أمنية.
وأشار التقرير ​إلى أن ⁠سام ألتمان الرئيس التنفيذي ‌للشركة أبلغ الموظفين ​خلال جلسة أسئلة وأجوبة ‌أن أوبن ‌إيه.آي ستطلق أحدث نموذج لها، (جي.بي.تي 5.6) في نسخة تجريبية محدودة ‌لمجموعة صغيرة من الشركاء.
ووفقا لموقع ​ذي إنفورميشن، أخبر ألتمان الموظفين بأن الحكومة "ستوافق على منح حق الوصول ​لكل عميل على حدة خلال الفترة ⁠التجريبية لنموذج جي.بي.تي 5.6".
وقال التقرير إن طلب ⁠الإصدار التدريجي جاء ⁠نتيجة محادثات مع وكالتين حكوميتين رئيسيتين، هما مكتب المدير ⁠الوطني للأمن الإلكتروني ومكتب ​سياسات العلوم والتكنولوجيا.

شذى♛ 06-26-2026 11:20 AM

شكرا على روعة الطرح
لاحرمنا الله من مواضيعك المميزة
يعطيك العافيه على مجهودك
في انتظار جديدك القادم
""
لك كل التقدير والاحترام
:rose::rose:


الساعة الآن 11:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا