![]() |
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يتقلد وسام «هلال باكستان المدني»
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يتقلد وسام «هلال باكستان المدني»
تقلَّد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، وسام "هلال باكستان المدني"، أحد أبرز الأوسمة المدنية في باكستان، وذلك خلال اجتماعه مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة أحمد فاروق، في الرياض اليوم. وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز الشراكة الثنائية في الاتصالات والتقنية، وتوسيع مجالات التعاون في القطاعات ذات الأولوية. ويعكس هذا التكريم عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين والشراكة المتنامية بينهما في مجالات الاتصالات والتقنية والذكاء الاصطناعي. |
شكرا على روعة الطرح
لاحرمنا الله من مواضيعك المميزة يعطيك العافيه على مجهودك في انتظار جديدك القادم "" لك كل التقدير والاحترام :rose::rose: |
| الساعة الآن 11:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا