![]() |
الفيصل اسعدني مرورك بمتصفحي |
تسلم ايدج ع طرح الموضوع
ماقصرتي:023: |
بنت شيوخ اسعدني مرورك بمتصفحي |
حين ينطفئ وهج الحب وتبقى ذكراه. يغدو الماضي نافذةً نطلّ منها على ما كان لا لنعود إليه.. بل لنتعلم منه كيف نمضي بأجنحةٍ أقل وهناً وقلوبٍ أكثر وعيًا . "الحب ذكرى".. يفيض بموسيقى حزينة تحمل وقع الفقد والأفعال الناهية"لا تبكِ.. لا تأسف.. لا تتحسف" وكأنها إيقاع يردّد وصية للنفس بعدم الانكسار . حرفٌ يرسم لوحة الفقد العاطفي والتخلّي عن التعلّق بماضي لن يعود . كل خسارة تُعيد تشكيل وعينا لا لتكسرنا.. بل لتعلّمنا أن نستمد من الرماد قدرة على النهوض . والخاتمة.. الحنين لا يُعيد الغائبين.. والحكمة في أن نصنع من الذكرى جسرًا نعبر به إلى حياةٍ جديدة . فالذكرى ليست قيدًا.. بل زادًا لرحلةٍ أطول في دروب الحياة . ملكة الحنان.. بوحكِ يلتقط تفاصيل الفقد برهافة ويمنح مزيجًا من الألم والوعي حزينًا لكنه عميق الأثر ودافئ المعنى .. " نِثَارُ الْغَيْم " |
..https://a-al7b.com/vb/images/smilies/241.gifhttps://a-al7b.com/vb/images/smilies/241.gif
“ مَسآحَاتُكِ بَهـآء وَنُور تمَيزًك يُضيءُ أرُوحُنآ بَـالعَطَآء .:261: |
يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها.. تقديري لك.. |
الله يعطيك العافيه على جمال الموضوع
بانتظار روعة طرحك القادم لك جنائن الورد واصدق الود:023: |
كل الشكر على طرحكِ الرآآآئع
وفي انتظار ابداعكِ القادم بكل شوق لكِ وآآآفر التقدير والمحبه |
| الساعة الآن 06:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا