![]() |
امتنان لمجهودك وحضورك الراقي
تقديري وشكري بلا انتهاء |
يعطيك العافيه على مجهودك
في انتظار جديدك القادم لك عظيم الشكر والامتنان |
جزيل الشكر لكم جميعًا على مروركم العذب وإطلالتكم البهية
|
*
طلتك بَهاءٌ وغيث العطاء يبهج لروحك السعادهه :261::131: |
كثيف الشكر لك
على الطرح والحضور المميز نتوق دوما لجديدك لك وافر التقدير والاحترام |
دام التألق ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع والتميز لك مني كل التقدير |
طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع
الله يعطيكـ العافيه لـروحكـ السعاده الدائمــه لكـ ودي يزف باقات وردي |
في حضرة الفقد.. تغدو الكلمات طقسًا من طقوس الوفاء ويصبح الحرف سفينةً تُبحر في لجج الحنين تبحث عن الراحل في فضاء الذكرى وتستبقيه حيًا في القلوب.. ولو غاب الجسد في باطن الأرض . نفثة صادقة تمزج الحزن بالوفاء.. والرثاء بالتأمل كأنها مرثية بليغة تتجاوز مجرد الحزن على غياب صديق وأخ لتلامس جوهر الحقيقة أن الرحيل طريق محتوم وأننا على الأثر ماضون . حيث يتحول الحديث عن الفقيد إلى حديث عن معنى الحياة والموت عن هشاشة الدنيا وزخرفها الزائل.. وعن الحاجة إلى التزود بما يبقى بعد الرحيل . "تكفكف دموع الشجى.. تجالد جحفل الحنين.. تمضون بأعنة القلوب وأزمة الأكباد" تعابير مكثفة تُجسّد شدة الفقد ووطأة الغياب وتكرار عبارة "تمضون" تجعل القارئ يعيش وقع الخطى في مسيرٍ لا مفر منه . مرثية تستحضر فضائل الراحل.. لا لتبكيه فقط بل لتؤكد أنه باقٍ في الذكرى والوجدان وأن رحيله رسالة لنا جميعًا أن الدنيا عابرة وأن البقاء سرمدًا في ما نخلّفه من أثرٍ طيب وعملٍ صالح . فسلامٌ على أبي يزن في دار الحق.. ورحمات الله تظلّه ما تعاقب الليل والنهار ... " نِثَارُ الْغَيْم " |
..https://a-al7b.com/vb/images/smilies/241.gifhttps://a-al7b.com/vb/images/smilies/241.gif
“ مَسآحَاتُكِ بَهـآء وَنُور تمَيزًك يُضيءُ أرُوحُنآ بَـالعَطَآء .:261: |
| الساعة الآن 02:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا